Keep your skills on point| Stay logged in to see your latest course recommendations, promos, and more. x

سياسة خاصة

الخصوصية

السياسة الخاصة

في أكاديمية النهار ، كل جهودنا لضمان أقصى حماية للبيانات لعملائنا. فيما يتعلق بالتمارين التدريبية التي نقدمها ، تشرح سياسة الخصوصية هذه كيف نحمي معلومات عملائنا الشخصية. من الضروري ملاحظة أن الأكاديمية لن تسجل معلوماتك الشخصية ، إلا بعد موافقتك عليها بوعي ، لا يمكننا استخدام بياناتك إلا حسب رغبتك ، وفقًا لما تمليه هذه السياسات. الجدير بالذكر أن استخدام موقعنا يعني أنك توافق على سياسة الخصوصية هذه ومتطلبات السرية الخاصة بها.

جمع البيانات واستخدامها

بمجرد التسجيل للحصول على حساب مستخدم أو الانضمام في دورات تعليمية افتراضية ، سنجمع بياناتك. إلى جانب ذلك ، سنحصل أيضًا على معلومات تتعلق بمستويات الأداء والأنماط والمنطقة الجغرافية. كل هذه البيانات ستكون ضرورية لأننا نقدم لك أفضل الخدمات. أيضًا ، سيكون من المفيد فهم كيفية تفاعل المستخدمين ومن اجل تحسين البوابة الإلكترونية.

معلومات للتواصل

لتسجيل حساب مستخدم جديد ، سيُطلب منك تقديم عنوان بريدك الإلكتروني أو أي معلومات اتصال أخرى يمكننا استخدامها للوصول إليك عبر الهاتف أو عبر الإنترنت. نستخدم هذه المعلومات للتحقق من صحة طلبك وإبلاغك بأي مشاكل. بمجرد تقديم معلومات الاتصال الخاصة بك ، يمكنك الاتصال بفريق الدعم إذا كنت ترغب في تحديث أو تغيير أو حذف أي معلومات. بالإضافة إلى ذلك ، من أجل الاستفادة الفعالة من موقعنا الإلكتروني ، وتحقيق المعلومات القانونية ، والتواصل معك باستمرار ، سنستخدم في الغالب اسمك ورقم هاتفك ومعلومات توصيل الطلب. بالإضافة إلى ذلك ، لتنفيذ طلبك وتحليل الإحصائيات ودعمك أثناء استخدامك لموقع الويب ، سيتمكن بعض عمالنا الداخليين من الوصول إلى بياناتك. على وجه الخصوص ، نحن لا نعطي أو نبيع عناوين الاتصال الخاصة بك للآخرين دون موافقتك ، إلا عندما نكون ملزمين بالقيام بذلك ، على سبيل المثال ، من خلال أوامر المحكمة ، لتجنب الجرائم.

طرق الدفع

بعد طلب الخدمات من خلال موقعنا ، يجب عليك اختيار طريقة الدفع المفضلة لديك. على الرغم من أننا لن نخزن أيً معلومات خاصة ببطاقتك ، إلا أننا سنرسل بيانات البطاقة إلى شركة بطاقة ائتمان / خصم معتمدة بالتنسيق المشفر وفقًا لإرشادات الطلب الدولية

.

معلومات تقديم الطلب

نطلب اسمك ورقم هاتفك وعنوان بريدك الإلكتروني أو أي معلومات أساسية أخرى قد نستخدمها للاتصال بك أثناء التقدم بطلب للحصول على خدمات

تصفح تدفق البيانات والمعلومات

أثناء تصفحك لموقعنا على الويب ، سوف نسجل معلومات تصفح مفيدة مثل الصفحات التي تختار زيارتها وميزاتك المفضلة ومقدار الوقت الذي تقضيه في الصفحة. ستساعدنا هذه البيانات على تحليل كيفية تصفح العميل لموقع الويب دون الكشف عن معلومات الاتصال الشخصية الخاصة به. سيقوم الموظفون المعنيون بتقييم الموقع الإلكتروني لمساعدتنا في تحسينه لاستخدام العملاء بشكل أفضل ولأسباب داخلية.

التسويق

لا تقوم الأكاديمية ببيع أو تأجير بياناتك إلى المنظمات الأخرى التي ترغب في تسويق منتجاتها. ومع ذلك ، هناك حالات قد نحصل فيها على بياناتك من شركات أخرى لتخصيص خدماتنا وإعلاناتنا. على وجه الخصوص ، إذا كنت لا تريد أن نرسل إليك رسائل تسويقية أو للمشاركة في مشاريعنا الإعلانية ، فيمكنك إخبارنا عبر البريد الإلكتروني.

إفشاء المعلومات الشخصية

موظفينا هم الطرف الوحيد الذي يمكنه الوصول إلى بياناتك. ومع ذلك ، قد نضطر إلى الكشف عن معلوماتك لحماية حقوقنا القانونية ، على سبيل المثال ، إذا شاركت في سلوكيات ضارة. سنشارك أيضًا معلوماتك إذا كنا نعتقد أن نشرها أمر بالغ الأهمية لـ (1) الامتثال للقانون ، أو أوامر محكمة / حكومية مقدمة لنا قانونًا ، أو (2) لحماية ممتلكاتنا وحقوق المستخدمين الآخرين و الجمهور. تتضمن هذه السياسة أيضًا تبادل البيانات الشخصية مع المنظمات الأخرى لمنع الاحتيال وحماية مخاطر الائتمان.

أمن المعلومات

يتمتع جميع موظفينا بكفاءة عالية وتدريبهم لحماية سرية بيانات عملائنا. وبالتالي ، لتحقيق أقصى قدر من أمن المعلومات الشخصية وتحديث عناصر التحكم والمعلومات الخاصة بالموقع ، سوف يصل موظفينا إلى بياناتك.

اللغة الرسمية

اللغتان العربية والإنجليزية هما اللغتان الرسميتان اللتان نستخدمهما لحل النزاعات التي قد تنشأ أثناء استخدامك لموقعنا.

تغييرات سياسة الخصوصية

يرجى ملاحظة أننا نستمر في تحديث سياسة الخصوصية الخاصة بنا من وقت لآخر. بعد التحديث ، ستظهر علامة تبويب "مراجعة حديثة" مع علامة تاريخ على رابط سياسة الخصوصية. يظهر أنك بحاجة إلى مراجعة التغييرات الجديدة. إلى جانب ذلك ، يؤكد استخدامك اللاحق للموقع أنك أكدت التغييرات الجديدة في سياسة الخصوصية. يرجى زيارة هذا الموقع بانتظام للتعرف على أي إصدارات محسنة من سياسة الخصوصية